“عاجل”..وزاره التعليم تصدر بيان جديد بشأن موعد بدء الدراسة في المدارس

بيان رسمي عاجل صادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت فيه أنه من المقرر أن يبدأ اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 أول أيام العام الدراسي الجديد 2022/2023 بالمدارس التي تدرس مناهج. ذات طبيعة خاصة. مدارس دولية،وقالت وزارة التربية والتعليم في بيانها الرسمي  الذي صدر ، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تهنئ الطلاب وأولياء الأمور بمناسبة بدء الدراسة.

"عاجل"..وزاره التعليم تصدر بيان جديد بشأن موعد بدء الدراسة في المدارس

مطالب الوزارة من الطلبة

ودعت وزارة التربية والتعليم في بيانها الرسمي الطلاب إلى الاجتهاد والاجتهاد من أجل استكمال التحصيل العلمي وتحقيق الآمال والنجاحات ، إضافة إلى ضرورة التمسك بتحية العلم وتعزيز روح الانتماء والعطاء وحب الوطن.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم أن موعد البدء للعام الدراسي 2022/2023 للمدارس الحكومية والمدارس الرسمية باللغات وكذلك المدارس الخاصة والخاصة باللغات ، سيكون يوم السبت 1 أكتوبر 2022 ، ووزارة التربية والتعليم. كان التعليم يأمل أن يكون عاماً مليئاً بالازدهار والإنجاز ، فضلاً عن العلاقات الإنسانية الطيبة ، وفي جو من الألفة والمودة ، وسنة جديدة سعيدة.

توجيه عاجل لأولياء الأمور

"عاجل"..وزاره التعليم تصدر بيان جديد بشأن موعد بدء الدراسة في المدارس

بعث وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي برسالة عاجلة للمعلمين وأولياء الأمور بمناسبة العام الدراسي الجديد.

حيث قال الدكتور رضا حجازي في رسالته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: زملائي وأبنائي والمعلمين وأولياء الأمور ، ما نسعى إليه هذا العام هو عودة الطلاب للمدرسة بشرط أن تكون المدرسة ممتعة. ومكان ممتع لهم في كافة الجوانب العلمية والثقافية وكذلك الرياضة والفن حيث يمكن لكل طالب أن يجد نفسه داخل أسوار مدرسته وأن يكون لديه طالب يفخر بنفسه ويفتخر به أيضًا. وطنه وقادر على قبول التعددية والتعامل مع الآخر وقبوله وهو أيضًا قادر على المنافسة والقيادة على أمل أن يكون لدينا قادة وعلماء للمستقبل نفخر بهم