الطقس اليوم في مصر: شبورة مائية تجتاح سماء القاهرة صباحاً ورياح وأجواء مشمسة حارة

الطقس اليوم في مصر: شبورة مائية تجتاح سماء القاهرة صباحاً ورياح وأجواء مشمسة حارة، تشهد جميع محافظات مصر اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر سبتمبر الحالي 2022 طقسا مشمسا بعض الشيء رطب على مدن القاهرة الكبرى والوجه البحري وكذلك في السواحل الشمالية والغربية والشرقية، بينما تسيطر الأجواء الحارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وإليكم تقريرا مفصلا عن حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر نعرضه لكم بشكل مفصل في السطور التالية.

الطقس اليوم في مصر

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم في مصر وقالت أن أثناء ساعات الليل سيكون الطقس في حالة من الاعتدال والرطوبة وهذا بالنسبة إلى الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والجزء الشمالي من الصعيد، بينما يميل إلى الحرارة والرطوبة في جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

أما بالنسبة إلى حركة الرياح فهي نشطة على السواحل الشمالية الغربية وكذلك سلاسل جبال البحر الاحمر ومنطقة جنوب سيناء، وهو ما يساعد على تلطيف الحرارة خلال ساعات الليل وخفض الاحساس بالرطوبة الى حد كبير، بالإضافة إلى أن هناك شبورة مائية تسيطر على سماء القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري خلال فترة الصباح وعلى الطرق التي تؤدي من وإلى المسطحات المائية.

وإليكم تقرير هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 16 من سبتمبر في جميع المحافظات المصرية نعرضه لكم على النحو الآتي:

الطقس اليوم في مصر: شبورة مائية تجتاح سماء القاهرة صباحاً ورياح وأجواء مشمسة حارة