موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتساءل عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة والأوروبية من معرفة ماهو موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها خاصة بعد توقف البطولة في الأسبوع المنصرم بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وولفرهامبتون يوم غد السبت الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجارى في إطار الجولة الثامنة من فعاليات بطولة البريميرليج على ملعب مولينيو.

كما أعلنت الرابطة انطلاق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، فيما يكون بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءًا.

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق الفوز على حساب فريق بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف في بطولة دوري أبطال أوروبا في الجولة الثانية من البطولة، حيث سجل أهداف المواجهة النرويجي إيرلينج هالاند وجواو كانسيلو ليحقق الفوز الثانى على التوالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية على حقوق نقل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم كما أعلنت نقل مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1، وأعلنت تولى التعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.