بشرى سارة للطلاب.. تحديد موعد البدء في استخراج اشتراكات مترو الأنفاق للطلاب.. اعرف التفاصيل

وقامت الشركة المصرية المسؤولة عن إدارة وتشغيل المترو عن تاريخ البدأ في استخراج الاشتراكات الخاصة بالطلاب والطالبات من مختلف المراحل التعليمية وذلك من أجل تسهيل الأمر عليهم ، وكما قد تقر البدأ في الإستخراج من يوم السبت القادم الموافق 24 سبتمبر لعام 2022، ويمكن للطلاب الإشتراك عن طريق المكاتب المحددة للإشتراك بالخطوط الثلاثة، حيث تعمل الدولة جاهدة من أجل تخفيف عبء دفع تكلفة تذاكر مترو الأنفاق كل يوم.. تابع المقالة لمعرفة كافة التفاصيل.

استخراج اشتراكات المترو

وطرحت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو استمارة اشتراك للطلاب ، اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر 2022 ، على أن تكون في جميع مكاتب التذاكر في محطات الخطوط الثلاثة ، ويكون ذلك خلال ساعات العمل ، من الساعة الخامسة وربع صباًحا حتى الساعه الواحدة بعد منتصف الليل، كما تقرر مواصلة العمل على تسجيل تلك الاشتراكات للطلاب اعتباراً من السبت 1 أكتوبر 2022 لمدة شهر في جميع أيام الأسبوع بما في ذلك أيام الجمعة والعطلات الرسمية التي يبدأ فيها الاشتراك من السابعة صباحا الى الثامنة مساءا ، وتكون يوم الجمعة فقط من الثامنة صباحا الى الرابعة عصرا.

الأماكن المحددة لإشتراكات مترو الأنفاق

  • مكاتب محطات الخط الأول: “حلوان ، عين حلوان – عين شمس – عزبة النخل – دار السلام – جامعة حلوان – المعادي -الزهراء – منشية الصدر – حدائق الزيتون – الشهداء 1 – المرج – المرج الجديدة”.
  • مكاتب محطات الخط الثاني: ” مسرة – الشهداء 2- العتبة 2كلية الزراعة – المظلات – روض الفرج– الدقي– الجيزة – المنيب – جامعة القاهرة”.
  • مكاتب محطات الخط الثالث: “هليوبوليس – العتبة 3 – العباسية – عدلي منصور ) كما يتم تخصيص مكتب اشتراكات محطة أحمد عرابي بالخط الأول لأبناء العاملين فقط.