“ماركة ميسي”.. فيديو هدف هالاند في بروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا

فيديو هدف هالاند في بروسيا دورتموند واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة مشاهدة هدف النرويجي الذي سجله اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجارى في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023، التي كانت على ملعب الإتحاد.

فيديو هدف هالاند في بروسيا دورتموند

وسجل الدولى النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي وكانت المواجهة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل هالاند في الدقيقة الرابعة والثامنين بطريقة عالمية حيث تلقى أسيست وتمريرة رائعة أيضًا من قبل جواو كانسيلو ليستقبلها هالاند بطريقة ولا أروع ليقود الفريق السماوي لتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

https://youtu.be/0IrQ_8DLKzI

مجموعة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي قد حقق الفوز بهدفين مقابل هدف عن طريق كلاً من جون ستونز في الدقيقة 80 وعن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة 84، بينما سجل هدف بوروسيا دورتموند في الدقيقة 56 عن طريق جود بيلينجهام.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة رقم 6 في المركز الأول لينفرد رجال بيب جوارديولا بالمجموعة السادسة، بينما يتجمد رصيد فريق إشبيلية عند النقطة رقم 3 في المركز الثاني في البطولة.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة فريق وولفرهامبتون في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023.