هدية من ناصر الخليفي.. نجم إفريقي بمواصفات أوربية يقترب من الأهلي

كشف رجل الأعمال فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أهدى النادي الأهلي لاعب إفريقي بمواصفات أوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  استعدادا للموسم الجديد والذي يسعى الأهلى من خلاله إلى العودة لمنصات التتويج في إخفاق الموسم الماضي.

وكتب رئيس نادي سموحة السابق من خلال الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان چيرمان يعد الاهلي بلاعب افريقي صغير السن يلعب في أحد اهم الدوريات الأوروبية”.

هدية من ناصر الخليفي.. نجم إفريقي بمواصفات أوربية يقترب من الأهلي
فرج عامر

صفقات الأهلي الجديدة

يذكر أن الأهلي قد أعلن عن عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد الإعلان عن التعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر لمدة موسمين، حيث أعلن التعاقد مع المهاجم شادي حسين قادما من نادي سيراميكا، وبعدها أعلن عن اللاعب سايفو، ومساء اليوم الأربعاء أعلنت الإدارة عن التعاقد مع اللاعب مصطفي سعد ميسي قادما ما نادي سيراميكا لمدة 5 مواسم وفي انتظار بقية الصفقات الجديدة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد النادي الأهلي إلى انطلاق موسمه الجديد، والذي يبدأ بمواجهة المارد الأحمر مع الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي أو الجيش الرواندي، حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز الأخير بهدف نظيف، ليلاقي الفائز في مجموع المباريتين القلعة الحمراء في ذهاب دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق، قرر تأجيل معسكر الفريق والذي كان مقرر إقامته في خارج البلاد خلال الشهر الحالي، إلى موعد لاحق وبالتحديد في فترة التوقف الدولي خلال كأس العالم المقبلة بشهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، كما قرر تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريب بداية من يوم السبت المقبل، على أن تكون الإقامة بأحد الفنادق استعدادا للموسم المقبل.