سحب منخفضة ورياح وأمطار.. الأرصاد تعلن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة

في بيانها الرسمي الصادر، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة ، وبيان درجات الحرارة، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد طقس حار رطب إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار، معتدل إلى مائل للحرارة خلال ساعات الليل، وستتكون الشبورة المائية الكثيفة، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الأرصاد الجوية قد كشفت في بيانها الصادر، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة بالفترة، من يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر وحتى يوم الاثنين الموافق 19 من الشهر نفسه، وقالت الأرصاد في بيانها، أن البلاد ستشهد بتلك الفترة الطقس التالي:

  • الأربعاء والخميس 14 و15 سبتمبر: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية للقاهرة والوجه البري والسواحل الشمالية ومدن القناة، كما سيكون هناك نشاط بحركة الرياح ليلًا على السواحل الشمالية وجنوب سيناء.
  • الجمعة والسبت 16 و17 سبتمبر: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية للقاهرة والوجه البري والسواحل الشمالية ومدن القناة، كما سيكون هناك نشاط بحركة الرياح ليلًا على السواحل الشمالية وجنوب سيناء.
  • الأحد والاثنين 18 و19 سبتمبر: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية للقاهرة والوجه البري والسواحل الشمالية ومدن القناة، كما سيكون هناك نشاط بحركة الرياح ليلًا على السواحل الشمالية وجنوب سيناء.
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وبداية من يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر، ستشهد البلاد تراجع بدرجات الحرارة بما يتراوح بين درجة وحتى درجتين مئوية، وسيكون هذا التراجع على جميع أنحاء البلاد.