إلحق قبل 48 ساعة.. اللي عنده دولار يطلعه ويوديه البنك || أعرف التفاصيل كاملة

يشهد الدولار خلال الساعات القليلة الماضية فترة كبيرة من الارتفاعات وبين عشية وضحاها يرتفع السعر وكل يوم من الأسبوع هناك سعر جديد وذلك بسبب عدد من الأزمات التي تضرب العالم خلال الفترة الماضية.

يوسف الحسيني يوجه تحذير عاجل للمصريين بخصوص الدولار

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الإعلامي يوسف الحسيني قد خرج في تصريحات تلفزيونية طالب فيها المواطنين المصريين بضرورة التخلص من الدولار الأمريكي قبل يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري.

وأكد عضو مجلس النواب المصري أن الدولية المصرية دائمًا ما تقوم بعمل عدد من المشروعات الحديثة من أجل تحسين الأوضاع الخاصة بالمصريين حيث طرح مدينة العلمين كواحدة من النماذج التي تفننت الدولة المصرية في تصميمها على أعلى مستوى.

وبالحديث عن الدولار الأمريكي أكد أن نصيحته لوجه الله تعالى تتمثل في ضرورة التخلص منه وإيداعه في البنوك قبل يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر معللًا :” دي محبة وجدعنة مني ألحق، قبل 15 سبتمبر”.

ولفت الحسيني أن الفترة القادمة من المُنتظر أن تشهد عدد من التدفقات الإستثمارية على مستوى الجمهورية مؤكدًا أن السنوات الماضية لم يسمع أحد النصائح التي وجهها لهم وبدأ بعدها السعي وراء الهرولة لتغير الدولار من البنوك هذه المرة أمامك ثمانية وأربعين ساعة كاملة”.

يُذكر أن عدد كبير من المواطنين يمتلكون دولارات أمريكية كونها من العوامل التي لا يقل سعرها مثل الذهب ويمكن تحويلها للجنيه المصري بنسبة أكبر قبل أن يوجه الحسيني تحذيراته بضرورة التخلص منه