عيلة ماتت بسببها.. ياريتني عرفت من زمان خطورة طهي المكرونة بهذه الطريقة تسبب الموت

يوجد بعض الأخطاء التي ترتكبها ربة المنزل عند طهى الطعام بالطرق التقليدية، حيث توجد عدة طرق مبتكرة يمكن اتباعها بدلاً عن الطرق التقليدية، ومن ضمن الطرق الخطأ وهي عند تسوية المكرونة حيث أنها تتبع طرق غير صحيحة عند طهيها، وسوف نقوم بشرح الطريقة الصحيحة لطهي المكرونة بكل سهولة.

أقرأ أيضًا:

متقلقش لو تليفونك أتسرق.. طرق جهنمية لحماية هاتفك في حالة ضياعه أو سرقته

حتى لو حذفتها هتفضل موجودة.. واتساب يضيف ميزة الاحتفاظ بالرسائل إلى الهواتف 2022

أفضل طريقة صحيحة لطهي المكرونة

حيث يفضل العديد من الأشخاص تناول المكرونة حيث تعد من الأطباق السهلة وسريعة التحضير ومذاقها الذي لا يقاوم فسوف نقوم بشرح الطريقة الصحيحة لعمل المكرونة والطريق هي كالآتي.

1. وضع القليل من زيت الزيتون لماء السليق: وهذا لعدم التساقط المكرونة فنقوم بوضع القليل من زيت الزيتون في الماء قبل عملية الطهي ووضع المكرونة في الماء لأنها تمنع المكرونة من الالتصاق ببعضها ونقوم بتقليبه من وقت إلى آخر لكي يتم تسوينها بالطريقة الصحيحة.

2. إضافة القليل من الماء في ماء سلق المكرونة: نقوم بوضع الملح في ماء السلق في أثناء التسوية وهذا يساعد المكرونة على طهيها جيدًا حيث يصبح للمكرونة مذاق مميز.

3. لا يجب كسر المكرونة الاسباجيتي إلى نصفين: يوجد العديد من ربات المنازل تقوم بكسر المكرونة الاسباجيتي إلى نصفين حيث أنها تعتقد أن عند كسرها قد يساعد المكرونة في سرعة طهيها ولكن ذلك غير صحيح، فيجب أن تتركها سليمة في الماء التي يتم سلقها فيها والمضاد إليها الزيت والملح.

4. تصفية المكرونة كليًا: يجب من الأفضل تصفية المكرونة بالمصفاة حتى تحصلي على مكرونة دون أن تتكتل فمن الممكن تحتفظين بكمية قليلة من ماء سلق المكرونة، وهذا إلى أن يتم تقديمها، كما يمكنك أيضًا إضافة السلطة للمكرونة فهي تعطي المكرونة مذاق مميز.