“لعز محير”.. حقيقة وفاة هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية

انتشر بسرعة فائقة خبر وفاة هند القحطاني على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات السعودية، حيث تداول المستخدمين خبر وفاتها في الولايات المتحدة الامريكية ليتسبب الخبر في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، بل ويتصدر البحث في تويتر أيضاً ليكون الأمر كبير بالنسبة للمتابعين.

وتسائل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية حول حقيقة الأمر كما دعى لها البعض الأخر بالرحمة والمغفرة، والتي معها أيضاً شن الجمهور هجوماً عنيفاً على هند القحطاني بعد خبر وفاتها، وقال البعض بأنها هي من تزين خبر وفاتها لأكثر من مرة وطالب الجمهور بمعرفة حقيقة وفاة هند القحطاني التي ظهرت لأكثر من مرة مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة هند القحطاني

تسائل الكثير من الجمهور السعودي حول حقيق وفاة هند القحطاني والتي شك الكثير بأنها شائعة وأنها لم تكن للمرة الاولى التي يتم فيها إعلان وفاتها، وأنها تزين الامر من وقت لأخر وتروج لنبأ موتها ولتزيد المتابعين عبر صفحاتها، وهو الامر الذي دفع هند القحطاني للرد والتعليق على نبأ وفاتها خلال الساعات الماضية حيث الخبر القادم من الولايات المتحدة الأمريكية.

"لعز محير".. حقيقة وفاة هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية

هند القحطاني من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، نشرت من خلال حسابها الشخصي على موقع سناب شات تؤكد فيه أنها على قيد الحياة، وأن ما يتم تداوله ما هو سوى أخبار كاذبة، وقد نشرت صورة يظهر من خلالها هاشتاج تريند تويتر “وفاه هند القحطاني”، وكتبت شهير مواقع التواصل الاجتماعي معلقه على صورتها: “ما ني بميته.. قاعدة على قلوبكم، والله ضحكني الترند.. المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي”.

ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر وفاة هند القحطاني والتي انتشرت من قبل في عام 2012، وتخرج بعد ظهور التريند مؤكدة أن مروجها كاذب، خاصة بعد تعرضها لحادث سير والذي معه انقسم المتابعين ما بين تصديق الخبر وما بين وضع الخبر ضمن الشائعات المتكررة والمنتشرة مؤخراً.