مش هنخلص.. الدوري الإنجليزي مهدد بالمزيد من التأجيلات بعد وفاة الملكة إليزابيث

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022 عن إمكانية تأجيل بعض المواجهات من الجولة القادمة لبطولة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجديد 2022-2023 وذلك بسبب جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

مخاوف من تأجيل مباريات جديدة في الجولة القادة من الدوري الإنجليزي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الرابطة المسؤولة عن البريميرليج أعلنت عن تأجيل الجولة الحالية التي كانت من المفترض أن تجري يوم أمس السبت واليوم الأحد كواحدة من علامات الاحترام بسبب حالة الحزن في بريطانيا عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وقالت صحيفة “The Athletic” البريطانية أن أندية البريميرليج تبحث عن حل من أجل لعب كافة المباريات المقبلة من دون أي عملية تأجيل لكن نسبة حدوث ذلك الأمر يبدو مستبعد ونسبة حدوثة قليله وبالأخص أن مواجهات الأسبوع المقبل أيضًا مهدده بالتأجيل بسبب مخاوف تتعلق بالامان والسلامة كون رجال الشرطة سوف ينتشرون نتيجة الجنازة الرسمية للملكة التي توافق يوم غدًا الأثنين القادم الموافق 19 سبتمبر.

وفي ظل البحث عن الحلول من المرجح أن تقام المباريات التي تُلعب خارج العاصمة البريطانية لندن بدون أن تتأثر فيما تم تقديم واحدة من المقترحات الأخرى لتغيير ملاعب الفرق التي تتخذ من لندن مقرًا لها ويلعبون تلك الجولة خارج الأرض لكن صحيفة “The Athletic” أكدت بأن احتمالية موافقة الأندية على هذا الاقتراح صغيرة للغاية.