“عربية الغلابة”!.. سيارات تبدأ من 45 ألف وقسط شهري 800 جنيه.. إلحق الفرصة!

من أحلام الكثير من المواطنين في الفترة الحالية شراء سيارتهم الخاصة ، مما سيساعدهم على تجاوز كل شيء دون الازدحام والتعب من الازدحام المروري ، وسيساعد في توفير الكثير من الوقت والجهد الذي يقومون ببذله اثناء ركوبهم للمواصلات العامة ، وكذلك في بعض الأحيان المصاريف. إذا كان مكان عملك بعيدًا ، فيمكن دفع تكاليف المواصلات يوميًا ، لكن سعر السيارات الحديثة أصبح صعبًا على الشباب ذوي الدخل المنخفض الذين يبدأون في الحياة ، لذلك تحول الكثير من هؤلاء الأشخاص إلى سوق السيارات المستعملة ، وهو أحد الأسواق العديدة الرائعة ، حيث أنه يوجد به سيارات ذات جودة عالية . بالإضافة إلى السعر الذي يمكن للجميع تقريبًا تحمله هو كما يلي.

بعض أنواع السيارات في فئة التقسيط

  • جدير بالذكر أن هناك بعض أنواع السيارات اليابانية التي تتميز بالقوة والمتانة والسعر المناسب
  • كما توجد بعض السيارات الفرنسية التي تمتاز بالمظهر الجميل وتشبه إلى حد بعيد بعض الماركات مثل “الماركات الشهيرة مثل بيجو”.
  • كما توجد بعض السيارات الألمانية مثل “فولكس فاجن ، تويوتا ، بي إم دبليو” التي لا يمكن الحصول عليها إلا ببطاقة الائتمان.

فئات التقسيط علي السيارات

تبدأ أسعار تلك السيارات من 45 إلي 60 ألف جنيه كما أنها تتميز بالقوة وكذلك كونها اقتصادية بمحرك تصل قوته إلي 1300  سي سي علي أن القسط الخاص بها يصل إلي 800 جنيه شهريا