موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يتساءل عدد من محبي الساحرة المستديرة وعشاق الكرة الأوروبية والعالمية من معرفة ماهو موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي قادش اليوم السبت الموافق العاشر من شهر سبتمبر الجارى في الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة

تم تحديد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجارى على ستاد أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونخ في الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العالمية.

واعلنت رابطة دوري أبطال أوروبا إقامة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط مباراة بايرن ميونخ القادمة والأخذ بالثآر من المباريات الماضية في دوري ابطال أوروبا في الموسم المنصرم بقيادة تشافي هيرنانديز، ويسعى لاستغلال تعثر الفريق البافاري اليوم ضد شتوتجارت وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة

ويعتبر الناقل الحصرى والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية وأعلنت نقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.