’’علشان متقولش معرفش’’.. 5 أسباب تكون سبب فى عدم الحصول على الوحدة السكنية أو سحبها منك!!

تحرص الدولة الفترة الأخيرة على تقديم الكثير من الوحدات السكنية المختلفة ضمن المشروعات الإسكان الاجتماعي أو أي مشروعات سكنيه من المشروعات التي تعلن عنها الدوله للفئات المستحقة وفق العدد من الشروط التي يقوم بها الأشخاص الراغبين في الحصول على وحده سكنيه من هذه الوحدات او الذين حصلوا بالفعل وا وتتسبب في سحب الوحدة وهو ما سنذكره في مقالنا اليوم.

ما هي أسباب عدم الحصول على الوحدة السكنية أو سحبها

هناك عده أسباب رئيسيه تكون سببا في عدم حصولك على الوحدة السكنية أو سحبها منك بعد استلامها وهي:

أولا برنت المرتب من جهه العمل يعد هذا من اهم الأسباب التي تكون وراءه صاحب الشقة منك أو عدم حصولك عليها المرتب او شهاده من جهه العمل بعدم الحصول على اي أرباح او حوافز اضافيه ففي هذه الحاله لابد من الرجوع لجهه العمل والحصول على هذه البيانات وتقديمها الى صندوق الإسكان الاجتماعي.

ما هي أسباب عدم الحصول على الوحدة السكنية أو سحبها
شقق الإسكان-أرشيفية

ثانيا الحصول على قرض شخصي وهو يعد من أسباب الرفض الذي قد لا يعرفها الكثيرين وتعليقه الطلب ان يكون المتقدم حسنا على قرض شخصي ولا يزال يستمر في سداده وفي هذه الحاله يتم طلب البنك الممول للوحده من الحاجز الانتهاء من سداد القرض اولا وتقديم ما يثبت ذلك ليتم بعد ذلك متابعه اجراءات التخصيص.

ثالثا فيزه المشتريات هي سبب أيضا في تعليق طلب التخصيص في شقق الإسكان الاجتماعي وذلك كان البنك يعتبرها مديونيه على العميل.

رابعا عدم وجود عمل وذلك هيتم معرفته من خلال الاستعلام الميداني.

خامسا شراء واحده سكنيه ثم بعد ذلك يتم الحصول على الموافقة المبدائيه لتخسيس شقق الإسكان الاجتماعي.