“فلوسك هتزيد”.. بنك مصر يفاجئ عملائه بأعلى عائد لشهادة ادخار

فاجئ بنك مصر عملائه بشهادة ادخار بعائد عالي يرى المستفيدين منه أنه سيكون مفيد للغاية لهم، كما يرى البعض أن الأموال التي يحصلون عليها منها ستكون أكثر من التي تم دفعها بكثير، ليفاجئ البنك عملائه بأعلى شاهدة شهادة ادخار متواجدة.

وقد اعلن البنك خلال الساعات الماضية عن طرح أعلى عائد على شهادات الادخار للعام الحالي والتي تم التأكيد عليها بين البنوك سواء كانت حكومية أو خاصة، والتي تصل مدتها الي 3 سنوات، وقد أعلنت عن استثمار معدل والعائد منه بنسبة 14%، في حين أن مدها تصل إلى 7 سنوات، وتم تحديد متوسط ​​سعر الفائدة السنوي للثلاثية والتي تصل إلى نفس النسبة أيضاً، وهي التي يتم تحديدها حسب الشروط.

وتوفر البنوك الحكومية والخاصة العديد من الامتيازات لحاملي الشهادات الادخارية منها قد يحصل على طلب قرض مؤمن بضمان شهادة ادخار، او إصدار شهادة للدفع ببطاقة ائتمان للشراء بالتقسيط للعمليات الإلكترونية، ونعرض لكم أنواع شهادات الادخار في بنك مصر.

"فلوسك هتزيد".. بنك مصر يفاجئ عملائه بأعلى عائد لشهادة ادخار

شهادة التوفير الثلاثية

بعد إلغاء شهادة طلعت حرب ظهرت شهادة جديدة بعائد 14% كما تم الإعلان عنها في السطور السابقة، وتصل حتى 7 سنوات.

شهادة ادخار مصرية

ومدتها 5 سنوات والحد الأدنى لشرائها بـ1200 جنية ومضاعفاتها، في حين أن العائد السنوي لها بنسبة 9% طول مدة الشهادة، ويمكن استردادها بعد مدة 6 أشهر من تاريخ شراء الشهادة من بنك مصر، ويلجأ الكثير من المواطنين لشهادات الادخار مؤخراً بسبب ارتفاع الاسعار والغلاء الذي أصبح على الحياة خلال الأشهر الماضية، ولها دور كبير في التسهيل من مهمة المواطن في عملية العيش والتعايش.