“الموظفين هيطيروا من الفرحة ” : تعرف علي موعد صرف مرتبات سبتمبر2022

ينتظر ملايين العمال موعد دفع رواتبهم في سبتمبر 2022 وفقًا للجدول الزمني الذي حددته وزارة المالية ، حيث تواصل جميع الجهات الحكومية دفع مرتبات الموظفين بين 7-11 سبتمبر من هذا العام ، و قبل أيام قليلة من بداية صرف مرتبات سبتمبر و الذي أشارت إليه وزارة المالية في الجدول المعلن .

صرف المرتبات

قررت وزارة المالية دفع الأجور عن شهر سبتمبر 2022 ، اعتبارًا من الخميس ، الموافق 21 من الشهر الجاري ، حتى 27 من الشهر الجاري ، مقسمة إلى أجزاء لتقليل ازدحام الناس أمام أجهزة الصراف الآلي ، كجزء من حالة. خطة لمنع انتشار فيروس كورونا وتسهيل الأمر على المواطنين. حيث بدأت الوزارة صرف رواتب شهر سبتمبر 2022 في 20 وزارة.

الدفعة الأولي

جدول رواتب شهر سبتمبر للمجموعة الأولى: الشؤون الداخلية ، الأوقاف ، الصحة ، العمل ، الاتصالات ، التضامن ، التموين ، النقل ، الإنتاج الحربي ، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج ، الأعمال الحكومية ، شؤون البرلمان ، الثقافة ، الآثار ، الإسكان ، التجارة ، الصناعة ، الطيران المدني ، البيئة ، السياحة ، البترول .

الدفعة الثانية

جدول صرف رواتب شهر سبتمبر للمجموعة الثانية: وزارات التخطيط والعدل والتعليم العالي والتنمية المحلية والكهرباء والاستثمار والتعاون الدولي والخدمات العامة والهيئات والمصالح الاقتصادية التابعة لها و مكتب القضاء و هيئة النيابة العامة ، مجلس الدولة ،و الرقابة الإدارية .