خراب بيوت مستعجل.. الدولار يرتفع إلى أعلى قيمة له في البنك المركزي

ومن الأمور التي تلقى اهتمام المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث هي أسعار الدولار في البنوك المختلفة، وقد سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في مستهل تعاملات منتصف اليوم الخميس، 8 سبتمبر 2022 بنحو 4 قروش في جميع البنوك الخاصة والحكومية بالإضافة إلى شركات الصرافة العاملة في مصر ، حيث قد سجل سعر الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس في البنك الاهلي المصري نحو 19.26جنيه للبيع و19.32 للشراء ومن خلال هذه المقالة نقوم بعرض أسعار الدولار في البنوك المختلفة.. تابع المقالة لمعرفة التفاصيل.

الأحتياطي النقدي ينخفض

وقد كشف البنك المركزي المصري، بأن الاحتياطي النقدي للبلاد يواصل تراجعه للشهر السادس على التوالي خلال شهر أغسطس الماضي ، وفي بيان للبنك المركزي المصري أكد بأن صافي الاحتياطات النقدية للبلاد سجل بصفة مبدئية نحو 33.141 مليار دولار مقابل 33.143 مليار دولار في نهاية يوليو.

أسعار الدولار الجمركي

وقد أعلنت وزارة المالية أنه بداية من اليوم الخميس الموافق 8 سبتمبر لعام 2022 وحتى نهاية شهر سبتمبر ، كما سيتم زيادة أسعار الدولار الجمركي إلى19.31جنيه طبقًا لأسعار الصرف التي تم الإعلان عنها من قبل البنك المركزي،ويعتبر الدولار الجمركي هو السعر صرف الدولار بالجمارك الذي تقوم وزارة المالية بتحديده ، من أجل سداد الرسوم الجمركية على قيمة البضائع التى تم استيرادها بالعملات الأجنبية.

وإليكم بيان تفصيلي بأحدث أسعار الدولار الآن في البنوك المختلفة:

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]