حاول أن يسرقها فقامت بتعليمه درسا لن ينساه أبدا .. امرأة تنتقم من لص بطريقة ذكية.

كان على وشك ان يسرقها ، لذلك أعطته درسًا  لن ينساه ابدا أن أحد عناوين الفيديو التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أظهر لنا محاولة لص سرقة امرأة ، لكن ردها كان مثاليًا بشكل غير متوقع.

انفلت الامن في بعض الدول في الآونة الأخيرة ،فهناك دول تعلم بأنها امنة ولكنها في الحقيقة عكس ذلك.

حاول سرقتها فعلمته درسا لن ينساه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو المزعوم بعنوان “لا تحاول أبدًا سرقة امرأة إندونيسية” في الساعات الأولى من يوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022.

وتضمن مقطع الفيديو وجود أحد الذين اقتربوا من الفتيات والنساء الإندونيسيات ومضايقتهن أو بغرض التحرش بهن أوسرقتهن في محاولة للحصول على أغراضهن، لكنها أبدت واحدة من ردود الفعل النادرة لدى الفتيات ، بخلاف ما هو متوقع فمن المعروف عنهن أنهن يتصفن بالحنان ولين القبل.

ويُظهر الفيديو الذي يتم تداوله امرأة تمشي في شارع هادئ في وضح النهار قبل ظهور رجل على دراجة نارية خلفها. حاول لمس الأجزاء الحساسة من جسده ثم علّق في الحقيبة بيديه. لكن السيدة ألقتها بعيدًا ، فركض اللص وراءها قبل أن تمسك دراجته وتهرب منه ، لتعلمه أحد الدروس التي لن ينساها أبدًا.

ولم يؤكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن هوية هذه المرأة أو مكان الحادث ، لكن من المؤكد أنها إحدى مناطق إندونيسيا.