أمطار خلال الساعات المقبلة.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان رسمي قامت بنشره، عن توقعاتها لحالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة في بيانها الصادر اليوم، أن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة، طقس حار رطب إلى شديد الحرارة رطب خلال ساعات النهار، معتدل إلى مائل للحرارة خلال ساعات الليل، وسيكون هناك نشاط بحركة الرياح على بعض المناطق، بالإضافة إلى ارتفاع بفرص سقوط الأمطار على فترات متقطعة من اليوم.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد نشرت في البيان الصادر، توقعاتها بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة بالفترة، من يوم الخميس الموافق 8 سبتمبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر، وجاءت توقعات الهيئة كالتالي:

  • الخميس والجمعة 8 و9 سبتمبر: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، كما ستظهر السحب المنخفضة صباحًا على “الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية.
  • السبت والأحد 10 و11 سبتمبر: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، كما ستظهر السحب المنخفضة صباحًا على “الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية.
  • الاثنين والثلاثاء 12 و13 سبتمبر: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، كما ستظهر السحب المنخفضة صباحًا على “الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية.
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

أماكن سقوط الأمطار

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في بيانها كذلك، عن توقعاتها بارتفاع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق السواحل الشمالية يوم الخميس، على فترات متقطعة من اليوم.