الفرعون ولا الدون.. محمد صلاح ينافس رونالدو على جائزة جديدة في الدوري الأنجليزي

يخوض الفرعون المصري محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي منافسة قوية مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد على واحدة من الجوائز الجديدة ببطولة الدوري خلال الموسم الكروي المنصرم 2021-2022.

منافسة نارية بين صلاح ورونالدو على جائزة جديدة في البريميرليج

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن اتحاد شمال غرب انجلترا لكرة القدم قد أعلن عن قائمة المرشحين لجوائز الأفضل في العام 2022 وذلك بمختلف الفئات والتصنيفات المختلفة.

وتقرر أن يقام الحفل الخاص بإتحاد شمال غرب إنجلترا يوم السابع من شهر نوفمبر وذلك قبيل أيام على إنطلاقة مونديال كأس العالم فيفا قطر.

ويواجه الفرعون المصري تحدي صعب ومنافسة قوية مع رونالدو بجانب البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي والحارس جوردان بيكفورد من إيفرتون وكذلك النجم جوش براونهيل لاعب بيرنلي بدوري التشامبيونشيب.

ويعد محمد صلاح هو حامل لقب الجائزة في نسختها الأخيرة بعد أن تفوق على الثنائي الانجليزي لوك شو الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد والمدافع الدولي البرتغالي روبين دياز لاعب المان سيتي.

وعلى الرغم من أن مو صلاح بدأ الموسم ببصورة لم تكن على قدر التوقعات مع سلسلة من النتائج السلبية في الدوري لكنه قاد فريقه للتتويج مبكرا بكأس الدرع الخيرية على حساب مان سيتي ويمني النفس لمحاولة الاستفاقة وقيادة فريقه لتعويض رحيل السنغالي ساديو ماني الذي قرر الانتقال لصفوف بايرن ميونخ.