محدش يفتح الفيس بكرة.. ماهي قصة هذا التريند المثير للجدل في مصر

انتشر تريند جديد خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالتحديد موقع فيس بوك، يظهر من خلال جميع المتفاعلين على الموقع بأنهم يحذرون من عدم فتح موقع التواصل الإجتماعي يوم غداً الاثنين الموافق 5 سبتمبر الجاري، والتي اشتهرت بجميلة “محدش يفتح الفيس بكرة”، إذا فما هي قصة هذا التريند المثير للجدل في مصر.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي جملة “محدش يفتح الفيس بكرة الموضوع طلع بجد” فهو التريند المثير للجدل في مصر، والتي أثارت حيرة بعض متخمي مواقع التواصل الاجتماعي وسط استغراب البعض الأخر، بجانب استهذار الجانب الأخر من الأمر كونه لا يوجد سبب واضح حول ذلك السبب وما هي الإدعاءات والادلة إذا كان هناك خطر على المستخدمين بالفعل.

محدش يفتح الفيس بكرة

محدش يفتح الفيس بكرة.. ماهي قصة هذا التريند المثير للجدل في مصر

ويبدو أن الهدف من التريند هو إثارة البلبلة والحديث عن كل من هو غير منطقي أو ليس له سبب من الواقع، كما يبدو أن الأمر مجرد تسلية باعتبار أن الفيس بوك موقع تواصل اجتماعي في المقام الأول، وكان السبب من ظهور التريند في مصر “محدش يفتح الفيس بكرة.. الموضوع طلع بجد”، هو الحصول على مزيد من الوصول للصفحات “الريتش” حتى تكتسب المزيد من المتابعات.

محدش يفتح الفيس بكرة.. ماهي قصة هذا التريند المثير للجدل في مصر

لم يفهم المتابعين سبب التريند لكنه في النهاية لا سبب من ظهورة أو مغزي واضح منه، رغم تسائل الكثير عن السبب وراء وجوب غلق صفحات التواصل الاجتماعي، بجانب اعتقاد البعض الأخر أن هناك شيء غير جيد بالفهل سيحدث يوم الاثنين.