ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد وآرسنال بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة مقابل هدف وحيد في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي كانت على ملعب اولد ترافورد معقل الشياطين الحمر اليوم الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

وكانت نتيجة الشوط الاول من المباراة قد أنتهت على واقع تقدم فريق مانشستر يونايتد بهدف دون رد، ومنذ بداية المواجهة حاول لاعبوا فريق مانشستر يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثانية عشر سجل مارتنيلي الهدف الأول لصالح فريق آرسنال ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو تم إلغاء الهدف.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين سجل انتوني الوافد الجديد إلى صفوف الشياطين الحمر الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد، وبعدها حاول آرسنال ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع ميكيل ارتيتا بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف العودة إلى المباراة ولكن دون جديد، وفي الدقيقة الستين سجل بوكايو ساكا الهدف الأول وهدف التعادل لصالح آرسنال، وسرعان ما أدرك فريق مانشستر يونايتد النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة السادسة والستين.

وبعدها وفي الدقيقة الخامسة والسبعين سجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني له والثالث لفريقه لتنتهى المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد

ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى النقطة رقم 12 في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد فريق آرسنال عند النقطة رقم 15 في المركز الأول والاستمرار في صدارة البريميرليج