“خبر من دهب” .. للمرة الأولى بتاريخ الإمارات..تصدر قرارا للراغبين في العمل والإقامة بها

تلقى وزير العمل حسن شحاتة تقريراً من مكتب ممثل العمل بالوزارة بالسفارة المصرية بالإمارات ، يفيد بأن حكومة الإمارات استحدثت تصريحاً لتأسيس وظيفة افتراضية ، وهو الأول من نوعه في الإمارات ، حيث يمكن للأجنبي دخول الإمارات برعايته الشخصية ويمكنه البقاء هناك لمدة عام ، خاضع للتجديد ويتم العمل الافتراضي وفقًا للشروط والأحكام الممنوحة مع التأشيرة.

"خبر من دهب" .. للمرة الأولى بتاريخ الإمارات..تصدر قرارا للراغبين في العمل والإقامة بها

وذكر تقرير في تقرير أن هذا الاتجاه سيساعد في جذب العقول ، والاستفادة من المهارات والمواهب والموارد البشرية ، من خلال العمل الاستقصائي عن بعد ، وكذلك زيادة مستويات الإنتاجية في الاقتصاد ، والمجالات الوطنية وغيرها من المجالات الهامة.

يستهدف هذا البرنامج المهنيين المغتربين من الخارج وأصحاب الشركات الناشئة ورجال الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يستوفون معايير الأهلية لبرنامج الأعمال الأجنبية والإقامة في دبي.

"خبر من دهب" .. للمرة الأولى بتاريخ الإمارات..تصدر قرارا للراغبين في العمل والإقامة بها

شروط التسجيل للمشاركة في البرنامج

  • يجب أن يكون لدى المتقدمين لهذا البرنامج جواز سفر ويجب أن يكون لديهم 6 أشهر على الأقل من الصلاحية.
  • أن يكون لديك تأمين صحي ساري المفعول ويغطي فترة إقامة مقدم الطلب في دبي.
  • بالنسبة للموظف ، يجب عليه تقديم دليل على عمله ، بالإضافة إلى عقد عمل لمدة عام واحد ويجب أن يقدم تأكيدًا على آخر راتب تم استلامه بحيث لا يقل الراتب عن 5000 دولار أمريكي شهريًا وكشف حساب آخر 3 أشهر .
  • إذا كان مقدم الطلب رائد أعمال ، فيجب عليه تقديم دليل على ملكية مقدم الطلب للشركة لمدة عام واحد أو أكثر وتقديم دليل على متوسط ​​دخل شهري لا يقل عن 5000 دولار أمريكي ، بالإضافة إلى بيان آخر 3 أشهر