“ظهرت الأن” رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

يبحث الطلبة والطالبات وأيضا أولياء الأمور عن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 برقم الجلوس بعدما أن قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن النتيجة بصورة رسمية وعلى  المواقع الكبرى فى مصر وأيضا على الموقع الخاص بالوزارة وقد أكد الدكتور رضا حجازي على قيام الوزارة بإنهاء عملية التصحيح فى وقت قياسي حتي يتمكن الطالب الذى خاض إمتحانات الدور الثاني من الإلتحاق بالتنسيق فى مرحلته الثالثة.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 برقم الجلوس

قام الدكتور رضا حجازي بإعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني صباح اليوم الخميس ومن المتوقع إتاحة النتيجة على الموقع الخاص بالوزارة بالإضافة إلي بعض المواقع الكبرى فى مصر جدير بالذكر أن عدد الطلبة والطالبات المتقدمين لإمتحانات الدور الثاني قد وصل إلي 157 ألف و930 طالب وطالبة ولكن نسبة النجاح 88.7% حيث تمكن 138 ألف و475 فقط من النجاح.

وزارة التربية والتعليم أكدت أن إعلان النتيجة سيكون من خلال موقع الوزارة بالإضافة إلي بعض المواقع الكبرى وذلك سيتم خلال الساعات القلليلة المقبلة حيث يتم الدخول إلي موقع الوزارة من هنا ومن ثم تقوم بإتباع بعض الخطوات البسيطة حتي تتمكن من الحصول على النتيجة الخاصة بك بسهولة وعدم إنتظار ظهورها فى المدارس.

جدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي أكد أن المشاكل الخاصة بتصحيح الأوراق فى الدور الثاني تم الإنتهاء منها بصورة كاملة ولذلك تمكنت الوزارة من إعتماد النتيجة فى وقت قياسي.