موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يتساءل عدد من محبي الكرة الأوروبية والساحرة المستديرة من معرفة ماهو موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى القنوات التي سوف تنقل تلك المواجهة لعشاق الدولي النرويجي إيرلينج هالاند الذي يقدم مستويات رائعة رفقة رجال بيب جوارديولا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا القادمة

وأعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم إقامة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا القادمة يوم السبت المقبل الموافق الثالث من شهر سبتمبر القادم وذلك في الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي والبريميرليج في الموسم الكروى الجديد 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب فيلا بارك.

كما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي بإقامة المباراة بين مانشستر سيتي وأستون فيلا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة على أن تبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية.

وكان مانشستر سيتي قد ضرب فريق نوتنجهام فورست بستة أهداف دون رد في المواجهة التي كانت اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة حيث سجل النرويجي هالاند ثلاثة أهداف والهاتريك الثاني له على التوالي، بينما سجل الفاريز هدفين وجواو كانسيلو هدف وحيد.

الصورة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا القادمة

وحصلت قنوات بين سبورتس القطرية المفتوحة على حقوق نقل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصرى في الشرق الأوسط، وقد أعلنت نقل مواجهة مانشستر سيتي وأستون فيلا القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.