“كلها شباب”.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني في الجولة الأخيرة بالدوري الممتاز

أعلن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوسفالو فيريرا قائمة الفارس الأبيض التي تخوض لقاء إيسترن كومباني، ضمن مباريات الجولة 34 من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وهي المواجهة الأخيرة في الموسم الحالي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيرة إيسترن كومباني مساء غداً الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادي عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، والتي تنقل مباشرة من خلال قنوات اون تايم سبورت حصرياً في الشرق الأوسط، عبر On Time Sport HD 1.

وتشهد قائمة الزمالك أمام إيسترن كومباني تواجد فريق الشباب بالكاملة ليخوض مواجهة الجولة الاخيرة، بعدما قرر فيريرا خروج باقي اللاعبين الكبار من قائمة مباراة إيسترن الختامية، ويتواجد في القائمة يوسف أسامة نبية الوحيد من الفريق الذي شارك باستمرار خلال الفترة الماضية.

"كلها شباب".. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني في الجولة الأخيرة بالدوري الممتاز

قائمة الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني

في ‏‎حراسة المرمى:  محمد نديم – السيد عطية .

في خط الدفاع:   محمد طارق – محمد حمدي – عبد الرحمن علي – أحمد زكي – أحمد رفاعي – محيي جمعة – حاتم محمد .

في خط الوسط: سيف جعفر – ماجد هاني  – محمد خضري  – محمد حسام “بيسو” – رضا عبد الرازق – كريم عبدون – أحمد عبد الرحيم ” إيشو ” – أدهم الخواجة.

في خط الهجوم: علي ياسر – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

يحتل الزمالك المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 77 نقطة، جمعها من 24 انتصار و5 تعادلات و4 هزائم، وقد نجح بالفعل في حسم لقب الدوري الثاني على التوالي، في المقابل يحتل فريق إيسترن كومباني المركز السابع عشر من الترتيب برصيد 30 نقطة، وتأكد هبوط الفريق بشكل رسمي لدوري الدرجة الثانية.