شيرين عبد الوهاب عن اتهام حسام حبيب بالاستيلاء على أغانيه: دفعت حقهم بشهود الناس

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على زوجها الفنان حسام حبيب بتهمة سرقة ومصادرة أغنيات من ألبومه الجديد ، من بينها أغنية “غاب الفرح”. وقالت شيرين عبد الوهاب في بيان خاص إنها دفعت جميع التكاليف المالية للأغاني، وأن هناك العديد من الشهود الذين أظهروا أنها لم تكن تعلم أن الأغاني تخصه، موضحة أن توقيعها على الأغاني. يمكن أن يعودوا إلى أيام تعاونهم في شركة تخصهم فقط.

حسام حبيب: سأقاضي شيرين واتقدم ببلاغ للنائب العام

شيرين عبد الوهاب عن اتهام حسام حبيب بالاستيلاء على أغانيه: دفعت حقهم بشهود الناس

وكان حسام حبيب قد أعلن في وقت سابق عن مصادرة شيرين لأغاني ألبومها الجديد وقال إن أغنية “جاب الفرح” التي تروج لها شيرين ملكه وإن اسمه فى جمعية المؤلفين والملحنين من مؤلف وملحن الأغنية، وقال إنه سيرفع دعوى قضائية أمام النيابة يتهمها بالاستيلاء على ألبومه ، وكلف محاميه المستشار جميل سعيد بذلك.

وتعد أغنية غاب الفرح من كلمات الشاعر إبراهيم شتا، وألحان أحمد يوسف وتوزيع نابلسي، وتقول كلمات الأغنية الآتي: مش ممكن لما سابني غاب الفرح بعده.. ليه الدنيا بتحاسبني على اللي خلف بوعده.. تأثير البعد سلبي بيموت مشاعر مش صعب تبقى عايشة يوم في بعده.. ادتني الدنيا حاجة وراجعة تاخدها مني.. ده كأنه سلف والدنيا رافضة ليه تآمن لي.. بعدك مالوش علاج مالوش ولا اكتشفوه حبيبي فين.. حبيبي فين يا ناس هاتوه.