ثبت الآن.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي اليوم السبت

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة ماهى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث في إطار الجولة الرابعة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستبدأ اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ليفربول وبورنموث

ويدخل فريق ليفربول تلك المواجهة وهو يحتل المركز السادس عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط حيث لم يحقق اي فوز حتى الآن في ثلاثة مباريات حيث تعادل في مواجهتين امام فريقي فولهام وكريستال بالاس وتلقى الهزيمة على يد مانشستر يونايتد.

بينما يحتل بورنموث المركز الخامس عشر برصيد ثلاثة نقاط حيث حقق الفوز في اول مباراة على حساب استون فيلا وتلقي الهزيمة في مباراتين على يد مانشستر سيتي وآرسنال ولم يتعادل حتى الآن.

ويسعى كل فريق في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار من أجل استعادة الثقة من جديد وبالأخص فريق ليفربول حتى لا يهرب صراع الحصول على اللقب مع مانشستر سيتي.

ثبت الآن.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي اليوم السبت

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

وأعلنت قنوات بين سبورت القطرية الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي نقل مباراة ليفربول وبونموث عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 beIN Sports 2 HD Premium على أن يتولى التعليق رؤوف خليف، وجاء تردد القناة على النسق التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2