“بدون تشفير”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة آرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة آرسنال وفولهام واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية وتصدرت محركات بحث جوجل العالمى من أجل معرفة ماهى القنوات التي سوف تنقل بنقل تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين خاصة ان يسعى الجانرز من تسجيل الفوز الرابع على التوالى، في المباراة التي ستقام اليوم السبت 27 أغسطس 2022، والتي ستبدأ في غضون الساعه السادسة والنصف مساءًا.

آرسنال وفولهام

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال وهو يحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد تسعة نقاط من ثلاثة مباريات حيث حقق الفوز في جميع المباريات وبالعلامة الكاملة، حيث لم يتلقى الهزيمة او التعادل من قبل.

آرسنال قد حقق الفوز في جميع المباريات على كلاً من كريستال بالاس وليستر سيتي وآخر ضحايا فريق الجانرز بقيادة ميكيل آرتيتا على حساب بورنموث.

بينما يدخل فريق فولهام وهو يحتل المركز السابع برصيد خمسة نقاط جمعهما من لعب ثلاثة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن.

التشكيل المتوقع لفريق آرسنال

ومن المُتوقع أن يدخل فريق آرسنال تلك المواجهة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.
خط الدفاع: أوليكسندر زينيتشينكو – جابرييل ماجالايش – ويليام ساليبا – بن وايت.
خط الوسط: جرانيت تشاكا – توماس بارتي – مارتين أوديجارد.
خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي – جابرييل جيسوس – بوكايو ساكا.

Arsenal vs Fulham: Live broadcast, TV channel, team news and Premier League London derby kick-off time - cup news

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة آرسنال وفولهام

ومن المُنتظر أن تذُاع تلك المواجهة بين آرسنال وفولهام عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد في الشرق الأوسط، ولكن هُناك بعض القنوات التي ستقوم بنقل المواجهة بشكل مفتوح وجاءت تلك القنوات على النسق التالي:

قناة CBC Sport HD Azerbaijan

قناة 1 TV HD Afghanistan

قناة Turkmenistan