“فريق جديد”.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المصري في الدوري

أعلن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراة اليوم أمام المصري، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يبحث جمهور الزمالك عن تشكيل الفارس الأبيض التي تخوض مواجهة اليوم أمام الفريق البورسعيدي، والتي شهدت تواجد عدد كبير من اللاعبين الشباب بعد استبعاد 12 لاعب من قائمة الفريق الأساسية بعد حسم الدوري بشكل رسمي.

يحتل الزمالك المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي برصيد 76 نقطة بفارق 8 نقاط عن بيراميدز الثاني في الترتيب، ويحتل المصري المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 37 نقطة، وضمن البقاء في الدوري للموسم المقبل، ومن أبرز غيابات الزمالك اليوم هي حسام عبدالمجيد للإيقاف ورزاق سيسية للغياب عن الفريق، بجانب استبعاد عدد كبير من اللاعبين للراحة منهم محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور وأحمد فتوح وسيد عبدالله نيمار.

"فريق جديد".. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المصري في الدوري

تشكيل الزمالك لمواجهة المصري

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد طارق – حازم إمام .

في خط الوسط: عبد الله جمعة – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيف جعفر – يوسف أسامة نبيه

في خط الهجوم: عمر السعيد.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك أمام المصري كل من: محمد نديم ومحمد حمدي وأحمد رفاعي وإسلام جابر  ومحمد خضري و أحمد عبد الرحيم ” إيشو” وأدهم الخواجة وطارق علاء وحسام أشرف.