موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا 2022-2023

يعتبر موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ هو الموعد الأبرز بالأخص أن هذا المواجهة ستكون الأولى التي تجمع بين الفريق الكتالوني والبافاري بعد إتمام برشلونة التعاقد مع المهاجم البولندي ليفاندوفسكي نجم البافاري الأسبق والذى كان له دور بارز فى نجاح الفريق الألماني فى حصد أخر ألقابه الأوروبية.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

بشكل رسمي تحدد موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ومن المقرر أن تقام هذه الجولة يومي السادس والسابع من شهر سبتمبر وتعتبر هذه المواجهة من أبرز المواجهات المنتظرة فى دور المجموعات وذلك لرغبة عشاق الساحرة المستديرة فى متابعة ليفاندوفسكي أمام فريقه السابق الذى قام بدعم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية بصورة أكثر من رائعة من خلال التعاقد مع نجم وسط ميلان السابق فرانك كيسي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

برشلونة- ميونخ الثلاثاء 6 سبتمبر 2022،

8:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 10:00مساءً السعودية

bein

؟

جدير بالذكر أن بايرن موينخ بدأ الموسم الحالي بصورة مميزة فى الدوري الألماني بتفوقه على آينتراخت فرانكفورت بسداسية وعلى فولفسبورج بثنائية نظيفة وبسباعية على بوخوم فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

بي إن سبورت ستكون القناة الرسمية الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا ومن المتوقع بل قد يكون من المؤكد أن تقوم القناة القطرية بعمل تغطية مميزة لهذه المواجهة المنتظرة من عشاق الساحرة المستديرة فى العالم أجمع.