زمن الريموت عدي خلاص !!.. طريقة مخفية وفعالة للتحكم في التليفزيون عن طريق الهاتف المحمول في حالة فقدان الريموت

التلفاز والهواتف المحمولة التي نستخدمها في حياتنا اليومية اليوم هي أجهزة ذكية ،ويمكننا استخدام هذه الأجهزة بطريقة ذكية لتسهيل استخدامها في عالم التكنولوجيا، حتى الآن تم استخدام موجات الاشعة تحت الحمراء للتحكم في أجهزة التلفاز أو الأجهزة الأخرى، ولكن الآن تم تطوير هذه التقنية ويمكنك استخدام هاتفك الذكي كجهاز تحكم عن بعد ،للتحكم في جميع أجهزتك الذكية، ومنها التحكم بالتلفاز عن طريق الهاتف باستطاعتك استغلال هاتفك الشخصي كريموت كونترول لجهاز التلفاز في حاله ضياع الريموت.

التحكم في التلفاز عن طريق الهاتف :

  • تطبيق Anymote : هذا هو أفضل تطبيق للتحكم بالتلفزيون عن طريق الهاتف، يمكنك استخدامه للتحكم في جميع الأجهزة الذكية من حولك، والأجهزة الأخرى النشطة ،ويتمتع هذا التطبيق مثل اسمه بوظيفة جيدة ويعمل بشكل كامل للتحكم في التلفزيون.
  • تطبيق Easy Universal TV Remote :يعد هذا أحد أفضل برامج التحكم في التلفزيون المتوفرة مجانا في متجر جوجل بلاي لنظام الاندرويد، كل ما عليك فعله هو اقتران الأجهزة ،أو إدخال تفاصيل الجهاز الذي تريد التحكم فيه من جهاز الاندرويد الخاص بك إلى التطبيق.

تطبيقات اخري للتحكم في التلفزيون من الهاتف:

  • تطبيق Smart TV Remote : هو أحد تطبيقات التحكم في التلفزيون من الهاتف، ويعمل بشكل مشابه للبرنامجين المذكورين أعلاه، باستخدام هذا البرنامج يمكنك التحكم في الجهاز الذي تريده ثم تحديد نوع الطراز الخاص به للتحكم في الجهاز عبر الهاتف.
  •  تطبيق iRule للايفون :هذا التطبيق هو برنامج مجاني للتحكم في التلفزيون لهواتف الايفون، وهو مصمم للتحكم في جهاز ذكي بواسطة جهاز iOS عن طريق تنزيل هذا التطبيق على الجهاز باستخدام iTunes .