هل فكرت سبب وجودها ايه!!..سر وجود تلك الفتحة في حوض الحمام.. معلومة يجهل بها الكثيرين أعرفها الآن

يوجد الكثير من الأدوات من حولنا التي نجهل اسباب تواجدها في حياتنا ، لكن الكثير من الناس وربات البيوت كما قلنا لا يعرفون عنها أي شيء ، وذلك كفتحة الحوض المتواجد بالحمام والمغاسل في الأساس أشياء بها ثقوب ، ولا يعرف الكثيرون سبب تصميم الثقوب في الأحواض. لكن لا يُعرف عنها سوى القليل من مستخدمي هذه الأحواض التي تستخدم في الحمام أو المطبخ ، ومن الأشياء التي يستخدمها صاحب المنزل أكثر من غيرها خلال النهار لغسل الأشياء وتحضير الطعام اليومي. وكذلك المشروبات.

سر وجود فتحه في الحوض

هل فكرت سبب وجودها ايه!!..سر وجود تلك الفتحة في حوض الحمام.. معلومة يجهل بها الكثيرين أعرفها الآن

جميع الأحواض التي يتم استخدامها ماعدا المطبخ أو الحمام بها فتحة في المنتصف فوق الحوض ، لكن الكثير لا يعرفون سبب وجود هذه الفتحة ، وما الغرض منها ، وما هي ميزة هذه الفتحة الموجودة في الحوض ، والتي لها ميزة عظيمة ربما لا يعرفها معظم الناس. صمم الناس هذه الفتحة المستديرة في الخزان لتصريف المياه عند انسداد الخزان.

بدلا من غرق المكان لذلك فان عمل هذه الفتحة نخلص ربه المنزل من غرف المطبخ أو الحمام بالماء لذلك هي هامه جدا سواء كانت موجوده في حوض المطبخ أو في حوض الحمام لقد صممت هذه الفاتحة لهذا الغرض خاصه مع تعرض الحوض في الكثير من الأوقات إلى الانسداد.