” لمحدودي الدخل”.. أرخص 5 سيارات مستعمله في مصر تبدأ من 35 جنيه

نتيجة لتدهور الأوضاع الاقتصادية يلجأ الكثير من الراغبين في امتلاك سيارات إلي العمل علي شراء سيارات تكون مستعملة ومتوسطة سعر ويكون سعرها مناسب للجميع، وتعمل في نفس الوقت علي توفير الحد الأدنى من الرفاهية، فعلي الرغم من ارتفاع أسعار السيارات وخاصة المستوردة هناك سيارات بسعر مناسب، ولابد أن نشير إلي أن سعر السيارة يتوقف علي قانون العرض والطلب عليها وحالة السيارة الفنية ومميزاتها.

  • سيارة فيات سيينا: هي من أشهر وأبرز السيارات المستعملة في السوق المصري، وذلك يرجع إلي مميزاتها، وأهمها سعرها المناسب مقارنة بغيرها من السيارات، كما أنها تعتبر من أبرز وأعرق العلامات التجارية في السيارات، يبلغ متوسط أسعار سيارة فيات سيينا موديل ٢٠٠١ بين ٦٠-٧٠ ألف جنية ويتحكم في شعرها الحالة الفنية للسيارة.
  • سيارة فيات أونو: هي سيارة صغيرة وأيضاً تعد من أشهر السيارات المستعملة حيث تمتاز بانخفاض سعرها والذي يتراوح ما بين ٤٥ إلي ٦٠ ألف جنية ويتحكم في سعرها أيضاً سنة الصنع والحالة الفنية لتلك السيارة.
  • هيونداي أكسنت: هي من أفضل السيارات المستعملة حيث تتراوح أسعار الجيل الأول من تلك السيارات من ٦٠ ألف إلي ٩٠ ألف جنية وهي موديلات من عام ١٩٩٩ إلي ٢٠٠٦.
  • سيارة رينو كليو: يتراوح سعر تلك السيارة في سوق السيارات المستعملة من ٦٥ إلي ٩٠ ألف جنية في موديلاتها المقدمة من عام ٢٠٠٠ حتي ٢٠٠٨.
  •  سيارة سكودا فيليشيا: يتراوح سعر سيارة سكودا فيليشيا في سوق السيارات المستعملة موديل ١٩٩٤ من ٣٥ إلي ٦٠ ألف جنيه.