“تغيرات مفاجئه”.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك تشكيل الفارس الأبيض الذي سيخوض مباراة فاركو المقرر لها اليوم الجمعة على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

يخسر فريق نادي الزمالك العديد من الأسماء خلال لقاء اليوم أمام فاركو في الدوري الممتاز، والتي يعتليها كل من الإيفواري رزاق سيسية بسبب الغياب المستمر عن الفريق، كما يغيب كل من إسلام جابر عن خط الوسط ومحمد طارق الظهير الأيمن لأسباب فنية، بالإضافة إلى النجم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق بسبب تراكم الإنذارات، في حين يستعيد الفريق لخدمات كل من محمود حمدي الونش في مركز قلب الدفاع بعد تعافيه من الإصابة التي تسببت في غيابه عن لقاء الإسماعيلي.

يحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة، مقابل 40 نقطة يمتلكها فريق فاركو في المركز الثامن بالترتيب، كما تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، ومن خلال قنوات اون تايم سبورت مباشرة من خلال On Time Sport HD 1، يمكنكم متابعة اللقاء بتعليق مؤمن حسن.

"تغيرات مفاجئه".. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري

تشكيل الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع : محمد عبد الغني – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

في خط الوسط: محمد أشرف “روقا “- إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – يوسف أسامه نبيه – أحمد سيد ” زيزو”.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك أمام فاركو كل من، محمد نديم في حراسة المرمى، وكل من محمود علاء ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ويوسف إبراهيم ” اوباما” و أيمن حفني ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسيف جعفر وعمر السعيد.