“فكر بس ومفتاح الشقة هيكون في جيبك”!!..ب 15 الف جنيه فقط هتحجز شقتك في اسكان الشباب والحجز في11محافظة

شقق الإسكان الاجتماعي أكثر المشروعات أهمية والتي تقدمها الدولة جاهدة، حيث أنها تكون خاصة بفئة محدودي الدخل في أغلب الأوقات، بالإضافة إلى أن الشقق التي يتم طرحها تكون كاملة التشطيب وبمساحة 90 مترا و75 مترا، وجاهزة للاستلام الفوري والتسليم مباشرة، ونقدم لكم أسعار شقق الإسكان الاجتماعي والتي ستكون بمقدار 207 آلاف جنيه للوحدات بمحافظات الوجه البحري ومدن القناة، وشمال وجنوب سيناء، وستكون بمقدار 194 ألف جنيه للوحدات بمحافظات الوجه القبلي (الصعيد)، بدون حصة في الأرض، وذلك سيكون بخلاف مبلغ الصيانة المقدر بنسبة 5% من سعر البيع مع العلم أن تلك النسبة لا ترد ولا تسترد.

محافظات الإعلان الجديد من الإسكان الاجتماعي

محافظات الإعلان الجديد من الإسكان الاجتماعي: (الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، المنوفية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الأقصر، شمال سيناء)،وحجز شقق الإسكان الاجتماعي في الطرح الجديد لم تحجز حتى الآن.

نقدم لكم طريقة التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي

  1.  الذهاب لمكتب البريد وشراء كراسة شروط.
  2. سداد جدية الحجز الخاصة بالمشروع في مكتب البريد أيضًا والتي تتراوح بين 12 ألف وحتى 15 ألف جنيه وفقا للمساحة، لكن هذه الخطوة ننتظر الإعلان عن مواعيدها من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي.
  3.  التقديم على الموقع الإلكتروني، ورفع الأوراق المطلوبة، وانتظار نتيجة التقديم، والتي يبدأ بعدها سداد الأقساط الربع سنوية.
  4.  بعد انتهاء سداد الأقساط الربع سنوية وهي الاستعلام الميداني للتأكد من صحة البيانات، وتحويل الملف إلى جهة التمويل.
  5. ثم استلام الوحدة محل الحجز، إذا كان المتقدم متوافق مع الشروط.