“نجم جديد” ينضم لقائمة 14 لاعب يغيب عن الأهلي أمام ايسترن كومباني في الدوري

يختتم النادي الأهلي استعداداته مساء اليوم الثلاثاء لمواجهة مهمة أمام فريق ايسترن كومباني ضمن منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة 31 من الدوري، وتشهد قائمة الفريق غياب عدد كبير من اللاعبين.

تفتقد قائمة النادي الأهلي لـ14 لاعب عن لقاء ايسترن كومباني لأسباب مختلفة ما بين الإصابات وأيضاً لقرار مجلس الإدارة باستبعاد اللاعبين الدوليين عن المباريات المتبقية بالدوري، وتأكد معها غياب محمد مجدي أفشة لاعب القلعة الحمراء عن لقاء الجولة 31 من مباريات الدوري، بعد الإصابة التي تعرض لها الدولي بفتاق تسبب في إنهاء موسم اللاعب وحاجته لإسبوعين للعودة من جديد للمشاركة.

يتبقى للنادي الأهلي في الدوري الممتاز للموسم الحالي 5 مباريات فقط يلعبها أمام أندية إيسترن كومباني يوم الأربعاء، ولقاء الإسماعيلي المؤجل، بجانب 3 مواجهات أخرى في سير مباريات الموسم ستكون أمام أندية إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، وخلال تلك المباريات يفتقد لخدمات مجموعة كبيرة من اللاعبين.

"نجم جديد" ينضم لقائمة 14 لاعب يغيب عن الأهلي أمام ايسترن كومباني في الدوري

غيابات الأهلي أمام ايسترن كومباني في الدوري

يخسر ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء مساء غداً أمام ايسترن كومباني في الدوري لخدمات 14 لاعب جملة واحدة منهم 5 لاعبين بعد قرار الجهاز الإداري بالاستعاد لنهاية الموسم واستكمال المباريات بالصغار وهم محمد الشناوي وعلي معلول وأيمن اشرف وياسر إبراهيم وحمدي فتحي.

كما يغيب كل من محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر لانتهاء موسمهم مع الفريق بسبب الإصابات، وكل من عمار حمدي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو أيضاً بسبب الإصابة، يواجه الأهلي نظيرة ايسترن كومباني ويحتل الأحمر المركز الثالث في الترتيب برصيد 62 نقطة، بينما يحتل ايسترن كومباني المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.