ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم الأثنين

انتهت فعاليات مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المواجهة التي كانت مساء اليوم الأثنين الموافق 15 أغسطس 2022 على ملعب انفيلد ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2023.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد انتهى على واقع تقدم فريق كريستال بالاس بهدف دون رد، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبوا ليفربول الاستحواذ على الكرة حتى يضغطوا على رجال باتريك فييرا وتسجيل الهدف الاول وهدف التقدم.

ولكن ماحدث كان العكس حيث سجل فريق كريستال بالاس الهدف الأول عن طريق ويلفريد زاها في الدقيقة الثانية والثلاثين وبعدها حاول رجال يورجن كلوب من تسجيل هدف التعادل والعودة إلى المباراة ولكن دون جديد لينتهى شوط المباراة الأول بتقدم كريستال بالاس بهدف دون رد.

لا يتوفر وصف.

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني دفع كل مدرب بجميع الأوراق الرابحه له من أجل عمل التوليفة الصحيحة وبالأخص ليفربول لمحاولة تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلى مجريات المباراة، وفي الدقيقة السابعة والخمسين تلقي داروين نونيز البطاقة الحمراء بعد ضرب مدافع كريستال بالاس بدون كورة.

وبعدها سريعًا وبالتحديد في الدقيقة الواحدة والستين سجل لويس دياز الهدف الأول وهدف التعادل لصالح ليفربول بتسديدة قوية في شباك جويتا حارس كريستال بالاس وبعدها حاول كل فريق من تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جديد لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.