“مفاجآت بالجملة”.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر

أعلن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك عن تشكيل الفارس الأبيض الذي يخوض لقاء الإسماعيلي، مساء اليوم الإثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ثمن نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2021-2022، والتي شهدت مفاجآت بالجملة.

يغي بعن نادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي اليوم كل من محمود حمدي الونش مدافع الفارس الأبيض بسبب الإصابة العضلية التي لاحقته مؤخراً، بالإضافة إلى أيمن حفني ورزاق سيسية ومحمد طارق وسيد عطية، كما تسلحت قائمة الأبيض بعودة كل من حسام عبدالمجيد في لقب الدفاع وإمام عاشور في منتصف الميدان بعد إيقاف الثنائي للمواجهة السابقة بسبب الإيقاف بالطباقات الملونة، كما عاد عمر السعيد للقائمة بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

"مفاجآت بالجملة".. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر

تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : عبد الله جمعة- محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – حازم إمام – يوسف إبراهيم “اوباما” – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو”.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك لمواجهة الإسماعيلي اليوم الاثنين كل من، محمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح  وسيد عبد الله” نيمار” وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد .

لتعاني قائمة الفارس الأبيض من الغيابات اليوم في واحدة من اهم المباريات في الموسم لتخطي عقبة الدروايش، والخروج بأق الخسائر لاستكمال منافسات الموسم بالدوري والكأس، وتحقيق الثنائية للموسم الثاني على التوالي في الدوري الكرة المصرية.