بعد الزيادة الأخيرة.. مفاجأة في أسعار الغاز الطبيعي وأنبوبة البوتاجاز اليوم الاثنين 15 أغسطس 2022

بعد الاعلان الأخير من لجنة التسعير التلقائي للوقود في جمهورية مصر العربية لشهر أغسطس 2022 ،وكان ذلك الاعلان عن ارتفاع أسعار البنزين في الفترة الأخيرة وذلك يوم الأربعاء ، الثالث عش من شهر يوليو لعام ٢٠٢٢، ارتفع البحث من قبل العديد في الساعات الحالية وتساءلوا عن ثمن الغاز الطبيعي وأنبوبة البوتاجاز، وفي مراقبة لاحتمالية ارتفاع حديث بهما وبأسعار الوقود.

أسعار البنزين اليوم.

الانباء الحديثة حول أسعار البنزين، والغاز الطبيعي، وأنابيب البوتاجاز بعد الزيادة في أسعار البنزين، تعرف على كل ما هو جديد.

سعر أنبوبة الغاز بعد ارتفاع أسعار البنزين.

لما ترفع لجنة تسعير الوقود التلقائي أسعار، الغاز الطبيعي، وأنبوبة البوتاجاز للسيارات والمنازل، وأبقت على نفس الأسعار، حيث تُباع أنبوبة البوتاجاز في المنازل والمطاعم على سعر خمسة وسبعين جنيها للأسطوانة سعتها ١٢.٥ كيلو غرام، كما تُباع سعة ٢٥ كيلو جرام ب١٥٠ جنيهًا، للاستخدام التجاري في المستودعات.

سعر الغاز الطبيعي بعد ارتفاع أسعار البنزين.

سعر الغاز الطبيعي بعد ارتفاع أسعار البنزين ثبت ولم يزيد للسيارات وبقى كما هو ٣.٥ جنيه للمتر المكعب، والمنازل سعر المتر المكعب للشريحة الأولى ٢.٥٠ جنيه، والشريحة الثانية ٣.٢٥ جنيه للمتر المكعب الواحد، وفي الشريحة الثالثة سعر المتر المكعب الواحد ٣.٧٥ جنيه.