“قمة الجولة”.. ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروى الجديد 2022-2023، في المباراة التي تم استضافتها ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي، في المواجهة التي أقيمت اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجارى.

ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام

وأنتهت أحداث الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة واستحوذ لاعبوا البلوز تشيلسي على الكرة ومجريات المباراة، حتى وصلت الدقيقة التاسعة عشر عندما سجل السنغالي كاليدو كوليبالي الهدف الأول لصالح تشيلسي بتسديدة قوية جدًا في شباك هوجو لوريس لتصبح النتيجة هدف دون رد.

وحاول بعدها لاعبوا توتنهام من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل ولكن باتت محاولات الفريق بالفشل لينتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف دون رد.

أحداث شوط المباراة الثاني

وفي الشوط الثاني دفع أنطونيو كونتي بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلى مجريات المباراة من جديد، وفي الدقيقة السادسة والستين سجل بيير ايميل هيويبرج الهدف الأول وهدف التعادل، وفي الدقيقة الثانية والسبعين سجل ريس جيمس الهدف الثاني، واعتقد الجميع ان المباراة قد انتهت بفوز تشيلسي، ولكن في الدقيقة الخامسة والتسعين سجل هاري كين الهدف الثاني وهدف التعادل لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏