موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يتساءل عدد كبير من محبي كرة القدم الأوروبية والعالمية لمعرفة موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الجولة الثانية من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى ذلك القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المواجهة لمشاهدة النجم الدولي محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وأعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وكريستال بالاس يوم غد الأثنين الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية من البريميرليج لكرة القدم للموسم الكروى الجديد 2022-2023، وسوف تكون المباراة الأولى التي ستقام على ملعب أنفيلد معقل الريدز ليفربول.

كما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي إقامة المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، فيما ستكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

وكان الريدز قد تعادل في المباراة الأولى إيجابيًا بهدفين لكل فريق امام الصاعد حديثًا فولهام، بينما تلقى فريق كريستال بالاس الهزيمة على يد آرسنال بهدفين دون رد.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

وحصلت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية مباراة ليفربول وكريستال بالاس على حقوق نقل البطولة والمباراة كما أعلنت القناة نقل المواجهة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium، وجاء ترددها على النسق التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2