هتركب عربية علي مزاجك وبسعر ٥٠ الف جنيه بس .. أرخص سيارات في سوق المستعمل الأيام دي الحق الفرصة

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من المواطنين في الوقت الحالي الذي يبحثون خلال الفترة الماضية عن شراء السيارات المستعملة في جمهورية مصر العربية خصوصاً في ظل ارتفاع الأسعار للسيارات الجديدة بصورة كبيرة للغاية خلال هذه الأيام، وأصبح الجميع يبحث عن ارخص سعر للسيارات المستعملة في الأسواق بدلا من شراء السيارات الجديدة غالية الثمن كما يتواجد العديد من السيارات التي تنتمي إلي علامات تجارية ولكن ذات اسعار مناسبة إليكن بعض المعلومات عن بعض السيارات المناسبة في الأسعار.

سيارة اوبل كورسا

تعتبر من السيارات المستعملة التي يصل سعرها إلي ٦٥: ١٠٠ الف جنية وجميع الموديلات المتوفرة منها تترواح ما بين ٢٠٠ إلي عام ٢٠٠٦ كما يجب أن نشير أن هذه السيارة ذات محرك أربعة سلندر وسعة تصل إلي ذ  ١٦٠٠ سي سي كما يتواجد بها ناقل يدوي الحركة يصل ألي خمس سرعات.

سيارة فيات سيينا

تصل سعر هذه السيارة المستعملة إلي ٨٥ الف جنية وقد تنخفض إلي ٥٠ الف جنية يتواجد منها العديد من الموديلات من ٢٠٠٠ إلي ٢٠٠٨ كما يتواجد بها أربعة سلندر أيضاً وذات سعة ١٤٠٠ سي سي كما يتواجد بها قوة محرك يصل إلي ٨٠ حصان كما تحتوي على ناقل يدوي الحركة ذات خمس سرعات.

سيارة رينو كيلو

تعتبر من السيارات  المستعملة التي يصل سعرها إلي ٩٠ الف جنية والموديلات الخاصة بها من ٢٠٠٠ إلي ٢٠٠٨ كما يتواجد بها محرك ١٢٠٠ سي سي بالإضافة إلي قوة حالة تصل إلي ٧٤ حصان.