هتركب احلي عربية بـ50 ألف جنيه .. أرخص سيارات في سوق المستعمل الأيام دي الحق الفرصة

خلال الفترة الماضية هناك الكثير من المواطنين يبحثون عن شراء السيارات المستعملة في مصر وذلك بعد ارتفاع الاسعار للسيارات الجديده بصورة غير طبيعيه خلال هذه الايام، حيث أنها أفضل وسيلة رخيصة مناسبة مع الامكانية المادية للفرد، وبعد زيادة الاسعار كل انواع السيارات الحديثة.

الكل يبحث عن أرخص سعر للسيارات المستعملة في الأسواق، بدل شرائها بأسعار باهظة، وخصوصا المستوردة من الخارج، هناك سيارات تنتمي لعلامات تجارية مشهورة، وذات أسعار مناسبة لكل المواطنين بدل السيارات الحديثة، اليكم بعض المعلومات عن كل نوع سيارة.

سيارة أوبل كورسا.

سعر سيارة أوبل كورسا المستخدمة تتراوح ما بين ٦٥ : ١٠٠ ألف جنيه، الموديلات المتنوعة تتراوح ما بين ٢٠٠٠ : ٢٠٠٦، ذات محرك اربعة سلندر، وسعة ١٦٠٠ C C، يوجد بها ناقل يدوي الحركة خمس سرعات.
سيارة فيات سيينا

تتراوح سعر سيارة فيات سيينا ما بين ٥٠ : ٨٥ ألف جنيه مختلف الموديلات من ٢٠٠٠ : ٢٠٠٨، يوجد بها أربعة سلندر، ذات سعة ١٤٠٠ C C، ويوجد قوة المحرك ٨٠ حصان، وذات ناقل يدوي الحركة ٥ سرعات.

سيارة رينو كليو

اسعار سيارة رينو كليو السيدان المستخدمة تتراوح ما بين ٦٥ : ٩٠ ألف جنيه، للموديلات السابقة ما بين ٢٠٠٠ : ٢٠٠٨، ويوجد بها محرك ١٢٠٠ C C، قوة حالة المصنع ٧٤ حصان، وذات محرك ١٤٠٠ C C.