ثبت الآن.. تردد قناة Arena Sport 1 المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من معرفة ماهى القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم الأحد الموافق السابع من شهر أغسطس الجارى في المباراة التي ستجمع الفريقان على ملعب أولد ترافورد معقل أولد ترافورد

مانشستر يونايتد وبرايتون

وتنطلق فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان مانشستر يونايتد قد واجه فريق برايتون في الموسم الماضي مباراتين، حيث واجه الفريق في الجولة الثامنة عشر وانتهت المواجهة بفوز اليونايتد بهدفين دون رد، حيث سجل أهداف المباراة كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز، وفي الجولة السادسة والثلاثين انتهت المواجهة بفوز برايتون بأربعة أهداف دون رد.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة المدرب تن هاج من تحقيق الفوز والانتصار في المباراة الأولى له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وشكوك حول مشاركة كريستيانو رونالدو في المواجهة.

ثبت الآن.. تردد قناة Arena Sport 1 المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم

تردد قناة Arena Sport 1

وكان قناة أرينا سبورت قد أعلنت إذاعة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم بشكل مفتوح وحصرى، والتي حصلت على حقوق نقل المباراة بشكل حصري وبجودة عالية وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat W2 16 شرق 11678 أفقي 30000 3/4 كوناكس