“رغم الفوز”.. الزمالك في موقف صعب بغياب 6 لاعبين أمام مصر المقاصة في الدوري

نجح نادي الزمالك في تحقيق الانتصار على منافسه فريق الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد خالد بشارة في البحر الأحمر، لحساب منافسات الجولة 29 من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ورفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة 69 في المركز الاول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز جمعها من الفوز في 22 لقاء والتعادل في 3 مباريات وخسارة 4 مواجهات، بينما استقر رصيد فريق الجونة عند النقطة 27 في المركز الخامس عشر بالترتيب.

غيابات الزمالك أمام مصر المقاصة

إمام عاشور حصل على بطاقة صفراء ثانية خلال مواجهة الزمالك والجونة تببت في حصول اللاعب على بطاقة حمراء بعد الاحتفال مع الجمهور بطريقة غير مطلوبة، وبالتالي سيغيب عن لقاء الزمالك ومصر المقاصة المقبلة في الجولة 30 من مباريات الدوري الممتاز، ليكون ثالث الغيابات بعد تأكد غياب اللاعب حسام عبدالمجيد مدافع الفارس الأبيض الذي حصل على بطاقة صفراء ثالثة له كانت في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

"رغم الفوز".. الزمالك في موقف صعب بغياب 6 لاعبين أمام مصر المقاصة في الدوري

وحصل اللاعب يوسف إبراهيم أوباما على بطاقة صفراء ثالثة له في بطولة الدوري تتسبب في غيابه عن لقاء الفارس الأبيض المقبل أمام المقاصة، وحتى الآن سيفتقد الفريق لخدمات 3 لاعبين بدون الغياب المستمر للاعب رزاق سيسية الغائب عن التدريبات منذ فترة طويلة.

كما غاب اللاعب أيمن حفني عن لقاء الزمالك اليوم أمام الجونة لأسباب فنية من جوسفالدو فيريرا، بالإضافة إلى غياب اللاعب عمر السعيد مهاجم الفارس الأبيض الذي يستمر غيابه عن الأبيض بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية مؤخراً، لتضع فيريرا في موقف قد يكون صعب بسبب قلة الحلول في المواجهة المقبلة أمام المقاصة.