عاجل.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز

أعلن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك عن تشكيل الفارس الأبيض لمواجهة الجونة، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد خالد بشارة في البحر الأحمر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويفتقد المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك في لقاء الجونة لخدمات كل من رزاق سيسية بسبب الانقطاع عن التدريبات الجماعية منذ فترة طويلة، بينما يغيب اللاعب عمر السعيد مهاجم الفارس الأبيض بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، في حين سيغيب أيمن حفني لأسباب فنية ويتواجد في صالة الجيم حالياً للتأهيل أكثر ليكون جاهز للفترة المقبلة.

ويحتل الزمالك المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي برصيد 66 نقطة من 28 جولة حتى الآن، حصل عليها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 3 مباريات وخسارة 4 مواجهات، في حين يحتل الجونة المركز الخامس عشر بالترتيب برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن ايستيرن كومباني في مراكز الهبوط.

عاجل.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز

تشكيل الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري

في حراسة المرمى: محمد عواد .

في خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط:  محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف اوباما – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك أمام الجونة كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه.

فاز الزمالك في الجولة السابقة على حساب فريق بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويريد مواصلة الفوز اليوم على منافسة بعد الانتصار في لقاء الدور الاول بهدفين مقابل هدف وحيد.