الشناوي يتحدى الخطيب ويرفض تنفيذ قراره.. تفاصيل 

اتخذت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الخطيب عدة قرارات جديدة على خلفية التعادل الأخير أمام فاركو كان من ضمنها خوض باقي مباريات الدوري المصري بالناشئين، بسبب تحكيم مباراة فاركو والغاء هدف صحيح للأهلي كان سيمنح الأهلي ثلاث نقاط غالية فى مشواره فى البطولة، بداعي التسلل، الأمر الذي رفضه محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي.

وبالرغم من تذبذب مستوى الشناوي فى الفترة الماضية، الأمر الذي حمّل الأهلي خسارة نقاط فى بطولة الدوري المصري الممتاز كما يرى البعض أن تراجع مستوى اللاعب هو سبب خسارة لقب دوري ابطال افريقيا، إلا أن اللاعب متمسك بخوض المباريات المتبقيه للحفاظ على مكانه أساسيا فى منتخب مصر.

ومن المقرر أن يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسه مع اللاعب من أجل إقناعه بعدم المشاركة وتنفيذ قرار الخطيب وذلك قبل مواجهة الفريق المنتظره أمام الاتحاد السكندري فى السابع من شهر أغسطس الجاري فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

موقف الأهلي من ترتيب الدوري المصري

يدخل الأهلي لقاء الاتحاد السكندري محتلا المركز الثالث برصيد 56 نقطة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 66 نقطة وبيراميدز الوصيف برصيد 59 نقطة، ويأمل الأهلي فى تقليل الفارق خلال الجولات المتبقيه فى الدوري، خاصة بعد خسارة كأس مصر النسخة الماضية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بثنائية مقابل هدف.