“مش عايزينه”.. الأهلي يستقر على بيع نجم الفريق هذا الصيف

استقر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بيع نجم النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الحصول على الأموال ودعم الفريق بأكثر من صفقة استعدادًا للموسم الكروى الجديد 2022-2023.

الأهلي يستقر على بيع نجم الفريق هذا الصيف

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تواصل إدارة الأهلي بالتعاون مع شركة الكرة للبحث عن عرض لبيع الدولي المالي أليو ديانج خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل الاستفادة المالية مقابل بيع اللاعب، خاصة أن اللاعب ظهر بمستوي جيد في الموسمين الأخيرين في الدوري المصري وجميع البطولات.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي أن شركة الكرة بالفريق تبحث عن عرض مناسب في أوروبا أو في الخليج من أجل بيع اللاعب أليو ديانج وحل الأزمة المالية المتواجده في المارد الأحمر والتعاقد مع لاعبين جُدد

وأكد المصدر أن شركة الكرة في الوقت الحالى تخطط للتعاقد مع أكثر من لاعب على مستوى عالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأن تلك التعاقدات تحتاج إلى مبلغ كبير من المال، والحل الأنسب هو بيع أليو ديانج لفريق أوروبي أو خليجي والاستفادة بأكبر مبلغ ممكن.

"مش عايزينه".. الأهلي يستقر على بيع نجم الفريق هذا الصيف

وأشار المصدر أن هناك العديد من الأسباب لبيع أليو ديانج وأولها هو سن اللاعب وهو 24 عامًا الذي يعتبر سن مناسب للرحيل في أوروبا بالتحديد وخوض تجربة الاحتراف في الخارج، وأن تأخر بيع اللاعب سوف يكون عمره 25 عامًا.

فيما يأتي ثاني الأسباب هو إمكانية حدوث للاعب أي إصابة تهدد بيعه والحصول على أموال أكثر، وحددت إدارة الأهلي مبلغ 8 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل ديانج.