الحق ادفع.. رابط الاستعلام عن فاتوره التليفون الأرضي قبل توقيع الغرامة ووقف الخط

لجأ العديد من المواطنين إلي محركات البحث المختلفة والتي من أهمها جوجل ، لمعرفة مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي ، حيث حذرت الدولة من التأخر عن سداد فاتورة التليفون الأرضي ، حتي لايتم وقف الخط بالإضافة إلي دفع غرامة مالية ، وفي هذا المقال سوف نوضح الرابط الذي من خلاله يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

طريقة الاستعلام على فاتورة الخط الأرضي 2022

يتوجه العميل إلى رابط الشركة المصرية للاتصالات ، هناك سوف تظهر له الصفحة الرئيسية والتي من خلالها يتمكن من إدخال الكود الخاص بالمحافظة التي يسكن العميل فيها، ثم عليه أن يدخل رقم الهاتف الأرضي الخاص به، وبعد أن يتم كل تلك الخطوات عليه أن ينقر فوق أيقونة إظهار الفواتير، ليتم نقله مباشرة إلي صفحة يتم فيها عرض جميع الغرامات ( إذا كانت موجودة)والفواتير ، إذا لم يجد العميل أي فواتير مفتوحة فليس عليه إذا أي فواتير مستحقة للسداد.

مواعيد سداد فاتورة التليفون الارضي

طبقاً للمواعيد التي حددتها الشركة المصرية لإدارة ، تتراوح فترة السداد من 15يوليو حتي 14 أغسطس،وتؤكد المصرية للاتصالات أنه إذا تأخر العميل خلال شهر من تاريخ الاستحقاق عن دفع الفاتورة سيتم قطع الإتصال عن الخط الأرضي ، أو يتم فصل الحرارة عنه بشكل دائم إذا تأخر العميل لشهر آخر في دفع الفاتورة. ولكي يتمكن العميل من استعادة الخطوط الأرضية مرة أخرى لابد من دفع الفواتير المتأخرة والغرامات.